كريمات تبييض الوجه والبشرة بسرعة

كريمات تبييض الوجه
كريمات تبييض الوجه

مع كبر السن و تعب الحياة و عوامل أخرى كالتعرض لأشعة الشمس تبدأ مشاكل المرأة مع بشرتها تظهر للعيان كالشحوب و الاسمرار و علامات الإرهاق الواضحة، فإن كنت عزيزتي بصدد قراءة المقال و تعاني من أحد هذه المشاكل أبشرك بطرق فعالة تتمثل في مجموعة من الكريمات، و التي تمكنك من التخلص من أغلب هذه المشاكل.

لكن قبل عرض الطرق و الحلول الناجعة لمواجهة مشاكل بشرة الوجه ننصحك عزيزتي بضرورة العناية الدائمة بالبشرة، خاصة بشرة الوجه التي تعتبر الأكثر تعرضاً للعوامل التي سبق ذكرها، كما أنها قد تسبب في سوء حالتك النفسية و صحتك بشكل عام.

لكن كيف يمكن اختيار أفضل كريم تبييض الوجه والبشرة يمكن من خلاله الحفاظ علي نضارة البشرة بشكل عام ، و الوجه بشكل خاص، بحيث من شأنه أن تعيد إليه نضارته و رونقه بالرغم من جميع هذه العوامل التي قد تتعرضين لها، و بالرغم من كثرة كريمات تبييض البشرة إلا أنه ما بين كثرة هذه الأنواع واختلاف الحديث حولها و تنوع مشاكلها، و ما بين ارتفاع الأسعار وعدم توافرها و فعالية بعضها وتأثير الآخر علي صحة البشرة، قد تجدي نفسك في حاجه للتعرف على أفضل كريم تبييض يمكنك من الحصول علي بشرة ناعمة وبيضاء كبشرة الأطفال، و ذلك من دون آثار جانبية.

و عليه سنستعرض سوياً فيما يلي مجموعة من أفضل كريمات تبييض الوجه والبشرة وأكثرها شهرة ورواجاً وانتشاراً في العالم العربي واستخداماً من قبل السيدات والفتيات العرب:

  • كريم فير أند لافلي Fair & Lovely :
كريم فير أند لافلي Fair & Lovely
كريم فير أند لافلي Fair & Lovely

يتميز هذا الكريم بالعديد من المميزات إذ يوفر حماية واقية من أشعة الشمس الضارة، كما لا يحتوي على الكحول، بالإضافة لكونه معبأ ومغلف بأنبوب صحي ومناسب، و عطره جميل بالنسبة لغالبية المستخدمينلكن و رغم هذه الفوائد العديدة إلا أنه لا يخلو من عيوب قد تتمثل في النتائج المتباينة التي يمكن أن تحدث من شخص لآخر.

  • كريم غارنييه لايت Garnier Light :
كريم غارنييه لايت Garnier Light
كريم غارنييه لايت Garnier Light

يتميز هذا الكريم بالعديد من المميزات إذ يتميز كريم تفتيح غارنييه بكونه يقشر البشرة، كما يعتبر صالحا للاستخدام لجميع أنواع البشرة، و صالحا للجنسين، كما أنه يحتوي علي فيتامينِ c، و يتعامل بصورة جيدة مع البقع والعلاماتلكن و رغم هذه الفوائد العديدة إلا أنه لا يخلو من عيوب قد تتمثل في عطر الليمون القوي للغاية مما من شأنه أن يثير استياء البعض، و قد يكون ثقيل و دهني مع أغلب أصحاب البشرة الدهنية.

  • كريم نيفيا Nivea :
كريم نيفيا Nivea
كريم نيفيا Nivea

يتميز هذا الكريم بالعديد من المميزات إذ ينافس نيفيا على أفضل كريم تبييض كونه يصلح لجميع أنواع البشرة، و يساعد علي الحد من تكاثر الميلانين، و يرطب الجلد بصورة كبيرة، بالإضافة لقدرته على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية، و يعطي بشرة واضحة ونظيفةلكن و رغم هذه الفوائد العديدة إلا أنه لا يخلو من عيوب قد تتمثل في احتواءه على مركبات ضارة مثل بربينات الميثايل.

  • كريم بوندس Pond’s :
كريم بوندس
كريم بوندس

يتميز هذا الكريم بالعديد من المميزات إذ يعتبر مناسبا بشدة لظروف الطقس الرطب، كما يعطي توهجا ورديا واضحا للجلد، و يحتوي على SPF 20. لكن و رغم هذه الفوائد العديدة إلا أنه لا يخلو من عيوب قد تتمثل في الرطوبة الغير كافية للبشرة الجافة.

  • كريم لاكما Lakme :
كريم لاكما
كريم لاكما

يتميز هذا الكريم بالعديد من المميزات إذ يساهم في ترطيب البشرة بالصورة المطلوبة، و يتجانس مع البشرة، و يضيئها بشكل رائع، كما يتميز بكونه مخصب مع فيتامين .B3

في الأخير نرجو أن نكون قد أفدناك و لو قليلا بهذه الكريمات الرائعة التي يمكنها أن تساهم في تبييض وجهك، جربيها و أعطينا انطباعك في التعليقات أسفل الموضوع.