طرق تبييض الوجه للرجال طبيعيا بالمنزل بسرعة

تبييض الوجه للرجال
تبييض الوجه للرجال

اعتدنا أن نرى في السوق أو حتى في مدونتنا هذه الكثير من وصفات و عقاقير تهتم بجمال المرأة، لكن ماذا لو نهتم اليوم بجمال الرجل قليلا و نتعرف على طرق تبييض الوجه للرجال ، فمن هي المرأة التي لا تريد العناية ببشرة شريك حياتها، و الاهتمام بمظهره؟

و عليه سنطرح في هذه التدوينة بعضا من الطرق و الوصفات الطبيعية التي تساعد على تبييض الوجه للرجال ، و التي توفر له كل العناية التي تتماشى مع إحساسه بالقوة و شغفه باللون الأحمر، كما تحافظ على بشرته في أفضل حال؛ إذ تمتاز المستحضرات و الوصفات التي سنطرحها بشذاها العطري الفواح، و تزود البشرة بالطاقة اللازمة مع منحها إحساساً بالتماسك و النعومة بفضل خاصية التخمير العالي و تقنية النانو.

فإذا أردنا معرفة ماهية تقنية التخمير فهي تقوم على مستخلصات مركزة تزود البشرة بمضادات الأكسدة و الحماية اللازمة، كما تساعد على مكافحة علامات التقدم في السن مع إضفاء إشراقة و نضارة تلفت الأنظار.

أما تقنية النانو لتبييض الوجه للرجال فهي تعتمد أيضا على مستخلصات طبيعية متنوعة تتغلغل عميقاً في البشرة التي تمتصها على أتم وجه، فتساعد بالتالي على تسريع وإتمام عملية أيض خلايا البشرة.

و تتألف السلسلة من ثلاثة مستحضرات هي منشط، و لوشن، و مادة أساسية؛ إذ يقوم المنشط السائلريد باور اسكين” (Red Power Skin) بترطيب و تلطيف البشرة التي تعاني من الجفاف نتيجة للإجهاد أو العوامل البيئية الضارة، مما يؤخر علامات الشيخوخة المباشرة و يمنح البشرة مزيداً من الحيوية، وفي الوقت ذاته يساعدريد باور لوشن” (Red Power Lotion) الخالي من الزيوت البشرة على مقاومة الجفاف بشكل فعال، في حين يقومريد باور إسنس” (Red Power Essense) بتحسين نسيجها.

كما يتضمن كل مستحضر من هذه المجموعة أربعة مكونات طبيعية تجعل البشرة أكثر صحة وحيوية، مثل البوليفينول، وأنثوساينين، فضلاً عن مزيج من العناصر المعدنية المستخلصة من أجود عصائر الكرمة الفرنسية، و التي تضمن تمتع البشرة بدرجة عالية من المرونة، أما تركيبة التوت الأحمر المخمر فتحتوي على توت الأكاي إضافة إلى أنواع توت أخرى من شأنها الحؤول دون تأكسد البشرة، كما تسهم التركيبة المركزة للماء المخمر إلى جانب ست (06) نباتات حمراء أخرى في حماية البشرة من التشقق، و تمنحها حيوية و ترطيباً عاليين، و تأتي تقنية النانو بتركيبة من النباتات البرية لتساعد على تحسين أيض خلايا البشرة.

و بالإضافة لما تقدم أعلاه يمكن الاستفادة أيضا من هذين الخلطتين الطبيعتين :

  • قناع دقيق الشعير و عصير الليمون و ماء الورد :
خلطة دقيق الشعير وعصير الليمون
خلطة دقيق الشعير وعصير الليمون

الطريقة : أعدّ عجينة من دقيق الشعير مع عصير الليمون و ماء الورد، وطبّقها على وجهك و هو رطب.

اتركها تجفّ قليلاً، ثم اغسل بشرتك بالماء البارد، و قد أثبتت التجارب أن هذا العلاج له خاصّية رائعة في تبييض و تفتيح البشرة، بالإضافة لعامل ملطّف و معطّر.

  • قناع خشب الصندل و عصير الليمون :
خلطة عصير الليمون
خلطة عصير الليمون

الطريقة : اخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع خشب الصندل، لصنع عجينة. كما يمكنك إضافة ماء الورد إلى عصير الليمون الطازج.

طبّق القناع على وجهك لمدّة 15 دقيقة، ثمّ اغسل بشرتك بالماء الفاتر، و قد يعتبر هذا العلاج فعّالا للغاية لإبطال إنتاج الميلانين في البشرة.

في الأخير نرجو منكم مشاركة تجاربكم و استفساراتكم معنا، رأيكم يهمنا.