خلطات وطرق تبييض الأسنان طبيعيا بالمنزل بسرعة

طرق تبييض الاسنان
طرق تبييض الاسنان

إن التعرض لمؤثرات وعوامل تغير و اصفرار لون الأسنان يلزم الحد منها وسلوك نهج طرق تبييض الأسنان طبيعياً ، لضمان عملية الحصول على أسنان نظيفة بيضاء وبصورة براقة ولامعة تعمل على تميز الإبتسامة ورسم شكل أفضل للأسنان ، لذلك فإن التمتع بأسنان بيضاء بصورة طبيعية وخلال وقت قياسي يلزم الحصول على بعض المكونات والطرق التي تحضر طبيعياً في المنزل.

ما تحتاج إلى معرفته

هل يجب علينا الذهاب ضروري لطبيب الاسنان من أجل تبييض الاسنان؟ ليس بالضرورة! أما إذا كانت لديك الميزانية الكافية يمكنك الذهاب ( تقريبا ميزانية التبيض ما بين 300 الى 900 دولار).ولكن إذا كنت ترغب في الحل الذي يوفر نتائج فعالة بثمن أقل جدا. فهذا ما سنتطرق له الأن.

  • أقلام ومعاجين الأسنان المبيضة تقوم بتبييض الاسنان بسرعة وبتكلفة منخفضة.
  • حل تبييض الاسنان بالمنزل هو أفضل حل بالنسبة لي لأنه يعطي نتيجة سريعة ثم قليل التكلفة (بين 100 و 300 يورو).
  • في الجزء السفلي من جدول الأسعار، وهناك طرق طبيعية: الليمون، على سبيل المثال. أو قشور الموز أو صودا الخبز. الحيل التي تعتمد على هذه الحلول الطبيعية يمكن أن تبيض أسنانك قليلا، ولكن سوف تكون غير كافية لفصل حقا لتبييض الاسنان وإعطاء نتائج جدابة.

أجهزة تبييض الاسنان متوفرة في الصيدليات، عبر الإنترنت أو في محلات السوبر ماركت. وهنا توصياتي لأعلى 3 أفضل المنتجات لتبييض الأسنان:

أفضل منتجات تبييض الاسنان في مدة سريعة:

1. Crest 3D White Luxe Whitestrips – أفضل منتج والأسرع.

مع هذا حزمة، سيكون لديك وسيلة سريعة لسطع ابتسامتك دون الاضرار. التمتع بفوائد جلسة تبييض اسنان مثل عند طبيب الاسنان بسعر أقل بكثير.

هي مثل ممحاة لأسنانك. إزالة البقع أسنانك من 14 سنة الماضية في غضون 30 دقيقة فقط في اليوم. سترى ابتسامة ناصعة بعد 3 أيام، والنتائج الكاملة في 20 يوما.

في استعراض أفضل منتجات تبييض الأسنان، سوف نتكلم عن Crest 3D Luxe Whitestrips Professional Effects . التقى هذا منتج معين أفضل منتج بالنسبة لزوار الموقع. بالتأكيد واحد من أفضل مبيضات الأسنان.

الحزمة تحتوي على :

  • PVP (بوفيدون)
  • PEG-8 (البولي ايثيلين جلايكول تجمعت مع حمض اللوريك)
  • ماء
  • H2O2 (بيروكسيد الهيدروجين)
  • الأكريلات من البوليمرات
  • هيدروكسيد الصوديوم
  • الصوديوم السكرين

صور الحزمة:

71bgWBFNjGL._SX522_
91aHi2gvyIL._SX522_

كل هذا لجعل حياتك أسهل عندما ستستخدمها في المنزل.

كل ما عليك فعله هو أن تأخذ من 60 دقيقة يوميا لتطبيق جل تبييض الاسنان، تقوم بتركيب علبة في فمك وتقضم غطاء مصباح. ستلاحظ الفرق حتى بعد التطبيق الأول.

فيديو المنتج


طرق تبييض الأسنان طبيعياً :

يمكنك تبييض الاسنان و الحصول على أسنان لؤلؤية بيضاء بكل سهولة وبدون أي عناء ، حيث باستخدام مكونات الطبيعة وتحضيرها منزلياً يمكنك تحضير أفضل طرق تبييض الأسنان ومنها :

  • وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان :
عصير الليمون لتبييض الاسنان
عصير الليمون

يستخدم عصير الليمون في التخلص من إصفرار الأسنان وإعطائها اللون الأبيض اللؤلؤي ، حيث يمكن خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم ، ثم يتم فرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق ، وبعدها يتم غسل الفم بالماء الدافئ.

  • وصفة زيت الزيتون :
وصفة زيت الزيتون لتبييض الاسنان
وصفة زيت الزيتون

يتم فرك الأسنان بقطنة مغموسة في زيت الزيتون أو وضع الفرشاه في زيت الزيتون وغسل الأسنان بعدها ، حيث يعمل زيت الزيتون على نظافة الأسنان بالإضافة إلى قدرته في تقوية اللثة ومنع نزيف الدم منها وبالتالي الحصول على أسنان بيضاء نظيفة.

  • وصفة أوراق الغار :
أوراق الغار لتبييض الاسنان
أوراق الغار

يتم طحن أوراق الغار وإضافة القليل من قشر البرتقال عليها للحصول على خليط متجانس يتم غسل الأسنان به يومياً ، فالخليط يعطي نتائج قوية وفعالة.

  • وصفة خل التفاح :
خل التفاح لتبييض الاسنان بسرعة
خل التفاح

يلجأ لخل التفاح في علاج إصفرار الأسنان ، بحيث يتم خلط القليل من خل التفاح مع كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم للحصول على معجون ، يتم استخدامه في غسيل الأسنان يومياً مرتين على الأقل للوصول للنتائج المطلوبة.

  • وصفة الفراولة لتبييض الأسنان :
وصفة الفراولة
وصفة الفراولة

يتم هرس حبة من الفراولة وإضافة نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم إليها، وتقليب الخليط جيداً للحصول على معجون ، وبعدها يتم فرك الأسنان بهذا المعجون باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق ، ثم يتم تنظيف الفم بالفرشاة ومعجون الأسنان مرة أخرى.

  • وصفة النعناع :
وصفة النعناع
وصفة النعناع

يتم طحن أوراق النعناع وإضافة بعض الزيت عليها واستخدام هذا الخليط في دهن الأسنان به لمدة 10 دقائق لاحتوائه على مكونات فعالة في تبييض الأسنان.

  • وصفة الميرمية والملح :
وصفة الميرمية والملح
وصفة الميرمية والملح

يتم صنع عجيبة من أوراق الميرمية والملح ، فيتم احضار وعاء ووضع العجينة في فرن دافئ حتى تصبح صلبة الشكل، بعدها يتم فرمها جيداً لتصبح كالبوردة التي يتم فرك الأسنان بها بومياُ ، فهي طريقة فعالة في التخلص من إصفرار الأسنان وعلاج اللثة الملتهبة ، فضلاً عن قدرتها الكبيرة في تبييض الأسنان.

  • وصفة العسل الأبيض :
وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة
وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة

يتم وضع كمية قليلة من العسل الأبيض على الفرشاة ومزجه بمعجون الأسنان ، ويتم غسل الأسنان على فترات متقاربة لما يحتويه العسل من مكونات تعمل على تبيض الأسنان وتقويتها.

  • وصفة البرتقال :
وصفة قشر البرتقال
وصفة قشر البرتقال

يستخدم قشر البرتقال في فرك الأسنان من الداخل ، لما له من قدرة كبيرة على تبييض الأماكن التي يوضع بها داخل الفم.

  • وصفة بيكربونات الصوديوم والماء :
بيكربونات الصوديوم و الماء
وصفة بيكربونات الصوديوم و الماء

يتم استخدامها وخلطها مع بعضها البعض ، بعدها يتم المضمضة باستخدام هذا المحلول الذي يساعد على إزالة البقع الصفراء وغيرها من سطع الأسنان ، وبالتالي العمل على تبييض الأسنان بفاعلية.

أخيراً إن محاولات الحصول على أسنان بيضاء لامعة ليست بالصورة الصعبة طالما تتوافر الأدوات والمكونات البسيطة في المنزل ، حيث أن جميع الطرق تستخدم مكوناتها من الطبيعة والمكونات سهلة التحضير منزلياً وبالتالي للحصول على أسنانك بيضاء ولؤلؤية .