طريقة لتطويل الشعر في يوم بسرعة فائقة

طريقة لتطويل الشعر في يوم بسرعة فائقة
طريقة لتطويل الشعر في يوم بسرعة فائقة

لسوء الحظ، والحصول على شعر السوبر الطويل ليس من السهل دائما. سواء شعرك طويل أو قصير، يمكنك أن تجرب العديد من هذه الطرق في وقت واحد للمساعدة على تطويل شعرك طويلا في مدة قصيرة لا تصدق. هذه الوصفات سوف تفيدك في تطويل شعرك و أيضا ترطيب الشعر .

وصفات وطرق لتطويل الشعر في مدة قصيرة :

تطويل الشعر في مدة قصيرة

  • وصفة البيض لتطويل الشعر

الخصائص العلاجية في البيض تعمل بشكل جيد لتطويل وتكثيف الشعر، وذلك لإحتوائه على مستويات كبيرة من البروتينات والفيتامينات والزنك بالاضافة الى الكبريت والفوسفور. مما يجعل هذه الوصفة سوف تساعدك بسرعة على تطويل شعرك في مدة قصيرة وسوف ترى النتائج في مدة لن تتعدى 7 أيام.

طريقة الاستخدام : ضعي أختي العزيزة بياض بيضتين على شعرك وأتركيه لمدو 20 دقيقة. كرري هذه الوصفة بشكل منتظم.

  • وصفة الثوم لتطويل الشعر

وصفة زيت الثوم من بين اهم وصفات تطويل الشعر و ترطيبه و معروف على نطاق واسع في علاج تقصف وتسريع نمو الشعر. قومي بغلي بضع من فصوص الثوم في زيت الزيتون وزيت جوز الهند، ودلكي المزيج جيدا على جذور شعرك ليساهم في تعزيز الدورة الدموية لفروة رأسك مما سيساعد في تطويل وتكثيف شعرك.

  • الموز 

الموز هو أيضا مرطب جيد للشعر فهو غني بالبوتاسيوم، وفيتامين A، E، C. ضعي موزة مهروسة على شعرك لبعض الوقت، من ثم اشطفيه. يمكنك أيضا إضافة القليل من الحليب أو العسل إليه.

  • خلطة زيت الزيتون و العسل التي سوف تساعدك على تطويل الشعر :
وصفة زيت الزيتون

وصفة زيت الزيتون

المكوّنات : 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وبضع قطرات من العسل.

طريقة التحضير : صبّي حوالي 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون في وعاء، ثمّ أضيفي إليه بضع قطرات من العسل، على أن تخفقي المزيج بالتزامن مع إضافة العسل، حتّى يصبح متماسكاً، وليس لزجاً تماماً.

طريقة الاستخدام : دلّكي بالقناع شعرك، بعد ترطيبه وتوزيع كمية سخية من المزيج على كامل الشعر بالتساوي. بعدها، غطّي شعرك بقبّعة الاستحمام، أو لفّيه بكيس بلاستيكياتركي القناع لمدّة 90 دقيقة واغسلي شعرك بالشامبو جيداً.

تكرار العلاج : يمكنك استخدام علاج الترطيب العميق هذا مرّة في الأسبوع، أو حتّى مرّتين أسبوعياً للشعر الجاف. يمكنك أيضاً ضبط كمّية زيت الزيتون والعسل وفقاً لاحتياجات شعرك.