أفضل تمارين وطرق زيادة الطول بعد سن البلوغ 18 و 20 سنة 

زيادة الطول يتم تحديد طولك إلى حد كبير من الوراثة والبيئة الخاصة بك. على الرغم من أن العديد من العوامل التي تحدد طول قامتك هي من التحكم الخاصة بك، وهناك عدد قليل من الأشياء، يمكنك استخدام هذه التقنيات والتمارين التالية لزيادة طولك حتى 5 سنت. لا تقلق يمكنك زيادة طولك حتى بعد سن 20 سنة . الطريقة التي سوف نقدمها لك عزيزي تم استخدامها من طرف عدة اشخاص .لكن عليك تتبع جميع النصائح وتتبع توقيت التمارين بإنتظام وسوف ترى تغير طولك منذ الشهر الاول.

مراحل زيادة الطول بعد سن البلوغ 18 و 20 سنة  :

الحق في تناول الطعام : تأكد عزيزي الحصول على جميع الفيتامينات والمعادن الذي يتطلب جسمك سوف يساعدك على زيادة طولك الكامل بسرعة. تناول المكملات التي تستهدف الفئة العمرية الخاصة بك مع وجبة الإفطار كل صباح، ومحاولة لادراج بعض الأطعمة إلى حميتك. وهنا بعض الاقتراحات محددة:

  • تأكد من أن تأخذ في وفرة من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية لذلك هو المكان الجسم يكتسب الطاقة في النمو.
  • الحصول على الكثير من الكالسيوم (وجدت في منتجات الألبان والخضراوات الخضراء). الكالسيوم يعزز نمو العظام، ويمكن أن يساعد على منع هشاشة العظام.
  • الحصول على ما يكفي من فيتامين D (والتي يمكن الحصول عليها من خلال تناول الأسماك والبرسيم، أو الفطر، أو إنفاق ما يكفي من الوقت في الشمس). فيتامين D يعزز نمو العظام والعضلات.
  • تأخذ في الكثير من البروتين (من اللحوم والبيض والتوفو أو البقوليات). توفر البروتينات مبنى الضروري منع يحتاجها الجسم لكي تنمو. واحد على الأقل (يفضل أن اثنين) من وجبات الطعام كل يوم يجب أن يتضمن بروتين عالي الجودة.
  • أخد كمية الزنك الخاص بك (المحار، والشوكولاته والفول السوداني والبيض والبازلاء، والهليون والمكملات الغذائية). وهناك نقص الزنك يمكن أن يسبب توقف النمو لذى الانسان. أفضل طريقة للتأكد من تلبية الحاجة اليومية للجسم هي عن طريق أخذ الفيتامينات أو المكملات التي تشمل الزنك.
  • تناول الطعام في مواعيد منتظمة. يجب أن يكون تناول الطعام 3 وجبات يوميا، مع وجبات خفيفة صغيرة بين الإفطار والغداء، والغداء والعشاء. محاولة جدولة هذه الأحداث في نفس الوقت تقريبا كل يوم.

ممارسة الرياضة : إذا كنت تتمتع السباحة وركوب الدراجات والجري، أو اليوغا، وبين غيرها من الألعاب الرياضية، وأنت لم توقفت عن النمو، جنبا إلى جنب مع ممارسة الحق في الغذاء والنوم السليم ينبغي أن تساعدك على النمو.
هناك عدة تمارين تسمى تمارين زيادة الطول او تمارين الاستطالة .وسوف نعرض الان من بين افضل تمارين الاستطالة التي عليك تطبيقها كل يوم قبل النوم بالليل و بعد النوم بالصباح لمدة 6 شهور و سوف ترى الفرق.

  • التمرين الاول : التعلق الأفقي من أفضل تمارين زيادة الطول التي من نتائجها تمدد العمود الفقري. عليك عمل هذا التمرين 3 مرات لمدة 10 ثواني.
التمرين الاول لزيادة الطول
التمرين الاول لزيادة الطول
  • التمرين الثاني :  في وضعية الوقوفمدد ذراعيك باليدين معا لمدة 10 ثواني 3 مرات .
التمرين الثاني لزيادة الطول
التمرين الثاني لزيادة الطول
  • التمرين الثالث : نط الحبل لمدة 20 ثانية لمدة 4 مرات
تمرين نط الحبل الذي يساعد على زيادة الطول
تمرين نط الحبل الذي يساعد على زيادة الطول
  • التمرين الرابع : في وضعية ضع يديك خلف المؤخرة ثم انزلهم ببطئ مع الانحناء اماما حتى تلامس القدمين قم بإعادة هذا التمرين 3 مرات لمدة 10 ثوني في كل مرة.

28-custom

فيديو تمارين ضرورية اخرى لزيادة الطول

الفيديو رقم 2 لتمرين اخر ضروري سوف يساعدك يمكنك عمله 3 مرات.

نصل الان الى نهاية الموضوع. كل ماعليك عزيزي الزائر هو تتبع جميع النصائح وتتبع توقيت التمارين بإنتظام قبل النوم و بعد النوم. كل يوم لمدة 6 شهور.

أفضل تمارين وطرق زيادة الطول بعد سن البلوغ 18 و 20 سنة